الأحد، 11 فبراير 2018

تحميل لعبة MARVEL Future Fight

MARVEL Future Fight هو لعبة حركة ثلاثية الأبعاد 3D حيث تلعب دور بعض الشخصيات القوية (والأنيقة) من عالم Marvel. سوف يتم تقديمك فيها إلى Nick Fury الذي أتى من المستقبل لدعوة كل الأبطال الخارقين والأشرار في العالم معا لإنقاذ الكون المتعدد من الانهيار التام.

في MARVEL Future Fight، يمكنك السيطرة على أكثر من 20 شخصية مختلفة. في البداية، يمكنك فقط استخدام Captain America و Iron Man و Black Widow ، ولكن في النهاية سوف تفتح Guardians of the Galaxy, Kingpin, Venom, Thanos وبقية Avengers، ضمن أشياء أخرى كثيرة.

نظام القتال في MARVEL Future Fight يعمل بشكل متكامل. مع عصا التحكم الافتراضية إلى اليسار تسيطر على الشخصية الخاصة بك ومع أزرار اليمين يمكنك القيام بالهجمات الخاصة. يمكن ل Thor استخدام البرق، ويمكن لBlack Widow استخدام بنادقها، وCaptain America درعه ... لكل بطل خارق أربعة صلاحيات خاصة فريدة من نوعها.

المهمات في MARVEL Future Fight عادة ما تكون قصيرة جدا (في كثير من الأحيان لا تزيد عن خمس دقائق)، لذلك يمكن أن تلعب وقتما تشاء. هناك أيضا طريقة لعب واحد ضد واحد PvP حيث يمكنك قياس قوتك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

MARVEL Future Fight هي لعبة متميزة للحركة مع صور مذهلة للغاية وقيم الإنتاج تستحق لعبة وحدة التحكم. لقب موصى به للغاية سوف يلبي رغبة عشاق أفلام وكوميديا Marvel. 

 صور من داخل التطبيق 


تحميل اللعبة




التحميل 73.4 MB

0 التعليقات:

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم